اخلاء المسؤولية

إخلاء المسؤولية العامة

تسعد مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان بزيارتك لهذا الموقع ونسعد بتقديم المعلومات على هذا الموقع، ننصحك بطباعة نُسخ من المعلومات لاستخدامك الشخصي غير التجاري وتخزين الملفات على الكمبيوتر، ومع هذا، نود أن نقدم لسيادتكم نصائح حول بعض الحدود والقيود القانونية المفروضة على جميع زائري هذا الموقع ومطلوب من سيادتكم الالتزام بالبنود والشروط الموضحة أدناه :-

1- يشير دخولك على الموقع إلى معرفتك بهذه البنود والشروط وموافقتك عليها،  إذا كنت غير موافقاً على هذه البنود والشروط، فلا تدخل هذا الموقع وتستخدمه.

2- المحتويات التي يتضمنها هذا الموقع، على سبيل المثال لا الحصر، الصور والفيديو والمنشورات والإعلانات والتنزيلات والروابط، باستثناء ما أشير إليه على أنه ملك الغير أو ملك مشترك، هي ملك  لمؤسسة الضمير ومحمية بموجب حقوق النشر. فقد استثمرت الضمير مع شركائها من الممولين والمانحين والشركاء فيها المال والوقت والجهد لتطويرها.

3- الضمير لا تتحمل أي مسؤولية تجاه التعليقات التي يبدوها زوار الموقع، ومع ذلك لها الحق الكامل في حذف أي تعليق يخرج عن القانون والقيم ومبادئ عمل المؤسسة.

4- تحتفظ مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان بجميع حقوق النشر وبراءات الاختراع وحقوق الملكية الفكرية الأخرى المنشورة على هذا الموقع.

5- لا توافق مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان على تحمل ولن تتحمل أية مسؤولية عن أي فقد أو أضرار تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذا الموقع، أو الأضرار الناجمة عنه بأية طريقة.

6- لا تتحمل مؤسسة الضمير أو تقبل أي مسؤولية بشأن تمكينك من الربط بموقع آخر أو عواقب التعامل مع محتويات موقع آخر.

7- لا يحقّ لسيادتكم استخدام مضمون هذا الموقع بأيّ شكلٍ من الأشكال سوى للاستخدام الشخصي فقط أو الاستخدام غير التجاري، كما سبق الذكر، وإذا كانت لديك رغبة في استخدام محتويات هذا الموقع في غير ما سبق ذكره، فإنه يتوجب على سيادتكم الحصول على إذنٍ مسبق من إدارة المؤسسة، مع العلم بأنه يترتب رفع دعوى قانونية في حال حدوث أي انتهاكات للحقوق المذكورة أعلاه.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني mohammed@aldameer.org

تحميل تطبيق مؤسسة الضمير على الهاتف الذكي