مؤسسة الضمير لحقوق الانسان تصدر العدد الخامس والأربعون لمجلتها السنوية مجلة صوت الضمير

أصدرت مؤسسة الضمير لحقوق الإنسان في قطاع غزة العدد الخامس والأربعون لمجلة صوت الضمير وقد دأبت مؤسسة الضمير لحقوق الانسان إصدار هذه المجلة منذ بدايات عام 2011.

ويأتي هذا الإصدار في ظل الظروف الراهن من أجل تسليط الضوء على ما يمر به المجتمع الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة وقد تناول الإصدار عدد من المقالات والقضايا والاحداث الهامة على الساحة الفلسطينية .

وقد افتتحت المجلة بكلمة افتتاحية بقلم للأستاذ/ علاء السكافي المدير التنفيذي لمؤسسة الضمير لحقوق الإنسان "بعنوان تصنيف المؤسسات السته هي حملة ممنهجة منذ سنوات" , تناول فيها قرار وزير الجيش الإسرائيلي بتصنيف المؤسسات السته وتشويه العمل الحقوق والأهلي من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي , وقد شملت المجلة المواضيع التالية : (هل غابت شمس النساء عن مواجهة كوفيد  19 ) بقلم الأستاذ هبة الدنف -  " الإبعاد السياسية لأعمار غزة" بقلم الأستاذ محسن أبو رمضان ، "ايهما أولي بالتطبيق لحماية البيئة في فلسطين ؟ التوعية والتثقيف ام العقاب ؟" بقلم الدكتور أحمد حلس - "جلبوع ونفحة وما بينهم سجن غزة وحكاية وطن ورسائل للأمة". بقلم الأستاذ حسن قنيطة - مدي جواز شطب الدعوى الجزائية والدعوى المدنية بالتبعية"بقلم الدكتور ساهر الوليد - الالتزامات الفورية في ظل حرمان الفقراء من مستحقاتهم المالية, بقلم الأستاذ بهجت الحلو -  الشباب الفلسطيني بين الألم والأمل" بقلم الدكتور محمود البراغيتي .

كما وتناولت المجلة أبرز الأخبار والأنشطة  المنفذه من قبل  مؤسسة الضمير لحقوق الانسان منذ بداية عام 2021 م حتي تاريخ الإصدار، حيث تتأتي هذه المجلة في إطار دور المؤسسة في نشر وتعزيز مبادئ وقيم ممارسات حقوق الإنسان ومن أجل التأثير في السياسات العامة.

انتهى

رابط المجلة :

https://drive.google.com/file/d/1Sy4lw4CpuZj4PWRxOcnmLtCTlU7ca6gg/view?usp=sharing

SUBSCRIBE

ONLINE VOTE

Success

TWITTER FEED

Download Al-Dameer's app on Mobile